عدالة

10 سنوات سجنا لخمسيني داوم على اغتصاب قاصر بمرحاض مسجد

وجدت الطفلة “سامية” نفسها مضطرة لمواجهة مغتصبها، والذي داوم على اغتصابها بمرحاض مسجد بطنجة لخمسة عشر مرة، قبل أن تدينه غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة أمس بعشر سنوات سجنا نافذة.
وتابعت النيابة العامة المتهم “الخليل.ا” بناية التغرير بقاصر يقل سنها عن 12 سنة وهتك عرضها بالعنف، بعدما داوم على اغتصابها بمرحاض مسجد بطنجة، قبل أن يضبطه أحد القاطنين قرب المسجد في وضعية تلبس، والذي أخذ الطفلة لوضع شكاية لدى الشرطة.
وقالت الطفلة أثناء مواجهتها للقاضي رفقة والدتها والتأثر باد على ملامحها ” كان يعترض طريقي أثناء عودتي من المدرسة، يأخذني ويذهب بي لمرحاض مسجد ويشرع في ملامسة أعضائي التناسلية ويهتك عرضي”
وسألها الوكيل العام للملك ” هل داوم على الاعتداء عليك؟ فأجابته بالايجاب وقالت” لقد قام بالأمر عدة مرات وبالضبط 15 مرة” .
وسألها القاضي” هل كان يمنحك نقودا ؟” فردت عليه” نعم، كنت أحصل على 10 دراهم كل مرة”.
وطالب الوكيل العام للملك بتشديد العقوبة على المتهم والذي يبلغ من العمر 53 سنة والحكم عليه بخمسة عشر سنة سجنا نافذة، وذكر أن الطفلة تعرضت لاعتداء شنيع من طرف المتهم والذي كان يهددها بالافتراء على والدتها ويذكر أنها تقيم علاقات جنسية مع رجال آخرين، وهو ما أرعب الطفلة التي فضلت الصمت وإخفاء الأمر عن والدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: