متابعات

بلخيضر: عدم دعم العمدة لاتحاد طنجة مقصود وهؤلاء منزعجون من وجودي بالفريق!

 هاجم عضو المكتب السابق لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم “حسن بلخيضر”، جماعة مدينة طنجة بسبب  عدم دعم  الاخيرة لفريق اتحاد طنجة.

واعتبر بلخيضر من خلال تدوينة له على انستغرام أن “عدم الدعم الجماعة لاتحاد طنجة هو مقصود وغير مفهوم وغير معقول، لان اتحاد طنجة هو فريق مدينة وليس لأشخاص بعينهم مثل ما يحاول البعض داخل الجماعة تسويقه” .

واضاف المستشار الجماعي  وعضو المكتب السابق لاتحاد طنجة لكرة القدم:” السنة الماضية السيد الوالي السابق فرض على جماعة طنجة، تخصيص 300مليون سنتيم لفريق اتحاد طنجة ،شخصيا من بين الأسباب التي جعلتني أغادر مكتب اتحاد طنجة وليس فريق اتحاد طنجة، هو انزعاج البعض داخل جماعة طنجة من وجودي بالفريق، ومعارضتي داخل جماعة طنجة لهذا فضلت المغادرة على أمل ان يزول هذا الحرج وان لا يؤثر على دعم الفريق بما ان عقلية البعض لا تفرق بين ماهو رياضي وماهو سياسي”.

واسترسل بلخيضر قائلا:”مع الأسف الرياضة في عهد الأغلبية الحالية عرفت اكبر انتكاسة وتدهور جعلت جل الفرق الرياضية بمختلف أنواعها تعاني ومنها من هو مهدد بالاندثار وتجميد أنشطته”.

ويعيش نادي اتحاد طنجة لكرة القدم ازمة مالية بسبب عدم توصل الفريق بعدد من المنح المادية التي كان من المفترض ان تتوصل بها.

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق