متابعات

حديقة الألعاب بطنجة: العمدة يطالب بالإخلاء ومالكها يرفض والسلطة تتنظر نتائج التحقيق!

بعد الحادثة التي وقعت بحديقة الألعاب بطنجة، كشفت مصادر مسؤولة بجماعة طنجة، أن العمدة راسل مالك الحديقة، قبل نحو شهرين  يطالبه بإخلاء المكان، ليس لأن لعبه غير صالحة أو أنها تشكل خطرا على المرتادين، لكن لأن المكان لم يعد صالحا ليكون فضاء للألعاب .

وتضيف المصادر أن الجماعة أبلغت السلطة بالقرار، حتى تقوم بتنفيذه، وإذا تعذر عليها ذلك، تقوم بالوسائل القانونية المتاحة لها بحجز الألعاب، غير أنها  لم تفعل قرار الجماعة لحد الآن.

تقول المصادر إن مالك حديث الألعاب، يتوفر على رخصة طويلة الأمد غير أنها قابلة للتجديد، كما أنها قابلة للسحب، وهو ما قامت به الجماعة، نظرا لأن المكان لم يعد صالحا ليحتضن فضاء للألعاب.

مقابل ذلك تؤكد المصادر، أن الرجل يتوفر على تقرير خبرة، حصل عليه الشهر الماضي، يؤكد أن ألعابه صالحة للأشتغال، وأنه لا يعتيرها أي مشكل تقني يهدد سلامة المرتادين.

كما أن الرجل تضيف المصادر، يؤدي مستحقات “أمانديس” كما أنه ملتزم فيما يتعلق بمستحقات صاحب الوعاء العقاري، بمعنى تضيف المصادر أنه ملتزم بدفتر التحملات الموقع مع جماعة طنجة.

ويدرك مالك الحديقة أنه سوف يوقف نشاطه بسبب قرار الجماعة، غير أنه يتلكأ في تنفيذ القرار، خصوصا في هذه الفترة الصيفية التي تشهد إقبالا كبيرا، على الحديقة.

من جهتها، تنتظر السلطات المحلية نتائج التحقيق الذي فتح في الحادثة التي وقعت الأحد الماضي، وعلى ضوء ذلك سوف تتخذ القرار المناسب بشأن مالك الحديقة.

 

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق