متابعات

لهذه الأسباب أعلن مجلس النواب تضامنه مع “نورالدين مضيان”

بعد مواجهته بشكاية لدى الجهات الرسمية، تدخل مجلس النواب وأعلن تضامنه مع رئيس الفريق الاستقلالي بالمجلس “نور الدين مضيان“والذي يواجه تهم عدم التبليغ في جريمة الاتجار في المخدرات والعملة.

وأعلن مكتبمجلس النواب في بلاغ له، بعد انعقاد اجتماع مكتبه يوم الثلاثاء الماضي عن تضامنه واستنكاره المساس بمواقف أعضائه،  معتبرا أن ” ما أثير من تهم وادعاءات، في حق السيد نور الدين مضيان يعتبر مسا خطيرا وتطاولا يمس في العمق حقه الدستوري في التعبير وإبداء الرأي، كما ينص على ذلك الدستور، ونقلا محرفا لنقاش داخل إحدى اللجن الدائمة المكفولة بسرية مداولاتها، طبقا لأحكام الفصل 68 من الدستور، والمادة 96 من النظام الداخلي لمجلس النواب”.

من جهتها ذكرت متطابقة،  أن مضيان خلال إحدى اجتماعات لجنة المالية بمجلس النواب، لمح إلى معرفته بتجار مخدرات يخافون التعامل مع الأبناك داعيا الحكومة للعفو عنهم حتى يستفيد الاقتصاد الوطني من أموالهم.

وكان الكاتب الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتارجيست وقد ضع شكاية لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، يتهم من خلالها نور الدين مضيان بعدم التبليغ عن جريمة الاتجار في المخدرات.

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق