مجتمع

المركز الإعلامي المتوسطي يقدم حصيلته ويجدد الثقة في رئيسه

أسدل المركز الإعلامي المتوسطي الستار على أولى ولايات مكاتبه التنفيذية يوم أمس السبت بعقد الجمع العام العادي الذي احتضنته إحدى فنادق مدينة طنجة، حيث تم عرض حصيلة سنتين من العمل وتم تجديد الثقة في عبد الرحيم الزباخ رئيسا لولاية جديدة.

ومرت أشغال اللقاء في أجواء هادئة وبحضور مجموعة من ضيوف الشرف الممثلين للمؤسسات الإعلامية والمجالس المنتخبة، حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وكذا على تعديلات القانون الأساسي، بالإضافة إلى مناقشة مشروع القانون الداخلي واعتماده.

واختير عبد الرحيم الزباخ رئيسا لولاية ثانية بإجماع أعضاء المركز وإلى جانبه تم اختيار فرحانة عياش نائبة أولى للرئيس وعبد الغني الدهدوه نائبا ثانيا للرئيس وحمزة المتيوي كاتبا عاما ومحمد البشير العجوق نائبا له والمختار العروسي أمينا للمال ووسيمة بحداد نائبة له، كما تم اختيار عبد الواحد استيتو وعلي أبجيو ومحمد بولعزايب وعبد الرحيم بلشقار وعبد الله الجعفري وفؤاد السعدي كمستشارين.

وكشف المركز عن حصيلة عمله خلال الفترة الممتدة ما بين 2017 و2019، والتي كان قوامها 9 أنشطة، أبرزها ندوات ناقشت علاقة الإعلام بالقضاء وعلاقة الصحافة بالسياسة وموقع الثقافة في وسائل الإعلام المغربية والسخرية في الإعلام من خلال الكاريكاتير، إلى جانب ورشات تكوينية في مجال القوانين المنظمة للعمل الصحفي والتصوير الصحفي الاحترافي.

الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق