مجتمع

شباب طنجة يقفون على أدوار مجلس الجهة في تنزيل سياستهم المندمجة

احتضن مقر جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأسبوع الماضي، لقاءا شبابيا من تظيم منتدى القيادة الشابة بطنجة، وجمعية الصحوة الشبابية المغرب، بشراكة مع مجلس الجهة وجمعية hanix Affaires، تمحور النقاش فيه حول موضوع “أي دور للجهة في ضمان تنزيل ترابي للسياسة المندمجة للشباب“.

وخلال اللقاء سلطت إيمان الماجي، منسقة مشروع القيادة الشابة بالشمال، وعضوة منتدى القيادة الشابة، وآدم المودن مدير مشروع القيادة الشابة، الضوء على أهداف المشروع وأهميته وطبيعة الشراكات التي تجمع كل مكونات المشروع.

وشارك في اللقاء كل من محمد سعيد البقالي قاسمي عضو الهئية الإستشارية مع الشباب بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس منتدى القيادة الشابة بطنجة حول محور، الذي تطرق إلى محول آليات تمكين الشباب من السياسة، عبر الهيئة الإستشارية مع الشباب بمجالس الجهة كنموذج.

أما وفاء بوحوث، عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومنسقة الهيئة الإستشارية مع الشباب بمجلس الجهة، فقد تطرقت لمحور “الجهة وأدوارها وأنشطتها لصالح الشباب الشباب وعلاقتها بالسياسة المندمجة”.

من جانبه تطرق الأكاديمي محسن الندوي إلى محور السياسة المندمجة للشباب والتقاطعات على المستوى الترابي، أما الوزارة الوصية على قطاع الشباب والتي مثلها أحمد أبوكريم، الإطار بالمديرية الجهوية للشبيبة والرياضة، فقد ناقشت مشروع القانون الإطار للشباب.

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

Google Analytics Alternative
إغلاق