مجتمع

طنجة تحتضن ندوة وطنية حول “دور المرأة في ظل النموذج التنموي الجديد”

تنظم الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب –طنجة المدينة-، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لسنة 2019، سيتخلله ندوة تحت عنوان “دور المرأة في ظل النموذج التنموي الجديد”، وذلك يوم الاثنين 18 مارس 2019 على ساعة الربعة والنصف عصرا بقاعة احمد بوكماخ طنجة.

وقال بلاغ للجهة المنظمة إن  الحفل سيعرف تقديم دبلومات لمتميزي الفوج الأول من خريجي مركز “الشريفة للا أم كلثوم العلوي” للتكوين بالتدرج التابع للجمعية.

وسيؤطر الندوة الرئيسية، وفق البلاغ،  ثلة من النساء الرائدات في مجالهن، في مقدمتهم نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والنائبة البرلماني، رفيعة المنصوري، والمنسقة الجهوية للتعاون الوطني بجهة طنجة تطوان الحسيمة زينب ولحاجن، والأستاذة الجامعية ونائبة مدير منظمة المرأة العربية بالقاهرة (سابقا) مليكة الصروخ، والأستاذة الجامعية بكلية الحقوق بطنجة نسرين بوخيزو.

ويأتي هذا الحفل، حسب البلاغ، تنزيلا للأهداف الأساسية للإتحاد الوطني لنساء المغرب المتمثلة في تأطير و تحسيس المواطنين حول سبل تعزيز مشاركتهم في التنمية الإقتصادية و الإجتماعية و جعلهم شركاء في الدينامية التي يعرفها بلدنا بقيادة الملك محمد السادس الذي ما فتئ ينادي جميع الفاعلين الحكوميين و الغير الحكوميين باقتراح مشروع تنموي جديد يتماشى مع متطلبات المواطن المغربي بجميع شرائحه،

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق