مجتمع

في ظل الظروف العصيبة..”أمانديس” تعلن استمرارها في تقديم خدماتها وتتفهم طلبات زبنائها

أعلنت شركة ” أمانديس” عن استمرارها في تقديم خدماتها لزبائنها بشكل عادي وبنفس الجودة، وطيلة أيام الأسبوع، كما ستواصل المداومة بوكالاتها التجارية المنتشرة بأحياء المدينة.
وأوضحت شركة “أمانديس” في بلاغ صحفي أصدرته يوم أمس السبت، أنها تعمل بتعاون وتنسيق وثيق مع السلطات المحلية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتتفهم جميع الطلبات الموجهة إليها في الظروف الحالية.
وأضاف البلاغ، أن الشركة اتخذت كافة التدابير الوقائية والاحترازية لتطبيق التوجيهات الصادرة عن السلطة، وتقوم بالتحسيس المستمر لمستخدميها الذين لديهم اتصال مباشر مع العموم، ووفرت معدات الوقاية الشخصية، والمطهرات الكحولية (مواد التعقيم)، فضلا عن القيام بجولات متكررة لتنظيف وتعقيم الوكالات.
وذكر البلاغ أن الشركة ستحد من تنقلاتها الميدانية، والتي لن يسمح بها إلا في الحالات الضرورية، كما ستقلل من جولات قراءة العدادات أو تعليقها، وذلك من أجل تجنب أي خطر لانتشار الوباء.
وذكر بلاغ ” أمانديس” بخدماتها المقدمة عن بعد، والتي ستمكن زبائنها الذين تعذر عليهم الانتقال لوكالاتها التجارية من تتبع جميع طلباتهم من منازلهم، والقيام بمختلف عملياتهم بكل أمان ( الشكايات، طلبات المعلومات وأداء الفواتير)، وهي الخدمات التي سيتاح لجميع الزبناء القيام بها من خلال الموقع الالكتروني www.amendis.ma، أو عبر التطبيق على الهاتف المحمول amendis mobile.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: