مجتمع

قيادية بحزب العدالة والتنمية تنتقد ماء العينين وتتهمها بالخداع والتمويه

لا تزال البرلمانية أمينة ماء العينين، بحزب العدالة والتنمية تواجه سهام النقد من زملائها بالحزب بعد تداول صور لها دون حجاب.

وكانت آخر المنتقدات لها كريمة بوتخيل رئيسة مقاطعة تابريكت بسلا التي اتهمت ماء العينين بالخداع والخروج عن المبادئ والقناعات المشتركة لمشروع حزب العدالة والتنمية.
وكشفت بوتخيل في تدوينة فايسبوكية لها، عن عدم استيعابها هذا المستوى من القناعة والتفكير الذي يدخل في نطاق الحريات الخاصة، مؤكدة أن حاملي أي مشروع إصلاحي يفترض فيهم الوضوح في السر والعلانية والقوة في المبادئ والسلوك .
وعبرت المتحدثة عن عدم تقبلها للتجزيئ في المبادئ مبدية استغرابها من الذين يعتبرون التمويه والخداع حرية شخصية، في إشارة لأمينة ماء العينين التي اعتبرت من خلال هذه التدوينة ممارساتها لا تخدم المشروع الإصلاحي للحزب الإسلامي.

وكانت البرلمانية ايمان اليعقوبي من المبادرات لانتقاد أمينة ماء العينين بعد تدوينتها الأخيرة التي نشرت فيها ما جرى من حديث بينها وبين عبد الإله بنكيران، ومن المرتقب أن تتواصل حملة الانتقاد لماء العينين داخل البيت الداخلي للحزب بعدما باتت الحدث الأبرز داخل حزب المصباح خلال الآونة الأخيرة.

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

Google Analytics Alternative
إغلاق