مجتمع

مجلس المجتمع المدني بمقاطعة مغوغة يقاطع “حصيلة”.. وهذا رد بوزيدان

تفاجأ محمد بوزيدان، رئيس مقاطعة مغوغة، بمراسلة من طرف مجلس مجلس المجتمع المدني بمقاطعة مغوغة التي يراسها، أعلن فيها عدم مشاركته في مناقشة حصيلة المقاطعة بعد انصرام نصف ولايتها الانتدابية والتي كان من المنتظر عقدها أمس الجمعة قبل أن تلغى.

وبرر مجلس المجتمع المدني في مراسلته رفضه الحضور لمناقشة الحصيلة بسبب عدم موافاته بكتاب الحصيلة مسبقا حتى يتسنى له دراستها، فضلا عن عدم إشراك فعاليات المجتمع المدني أثناء مرحلة التشخيص قبل عرضها أمام العموم.

وفي تعليقه على قرار مقاطعة مجلس المجتمع المدني، كشف بوزيدان في اتصال هاتفي مع موقع “9 أبريل”، أن هذا القرار مفاجئ ويهدر فرصة حقيقية للحوار مع باقي الفاعلين، مستغربا من إعلان مجلس المجتمع المدني عن مقاطعته لهذا اللقاء قبل ساعات من عرض الحصيلة.

وأكد المتحدث أنه لم يسبق أن توصل بأي ملاحظة من المجلس المذكور خلال الأيام الماضية حول مضمون الحصيلة، والتي اعتبرها تهم مجلس المقاطعة وأن إشراك الفاعلين المدنيين أثناء صياغتها يبقى أمرا غير ذي معنى، وأضاف  أنه توصل بردود أفعال من أعضاء بمجلس المجتمع المدني لا علم لهم بقرار مقاطعة الحصيلة مشيرا إلى أن هذا المنحى لا يبشر بالخير.

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق