مجتمع

المتوجون في برنامج ” ولاد الحومة ” في ضيافة وزير الشباب والرياضة

في بادرة فريدة من نوعها ومباشرة بعد اختتام المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة لفعاليات برنامج “ولاد الحومة” بحفل كبير باهر، تلقى كل فائز باسمه في مختلف المسابقات و المجالات دعوة رسمية من وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، لحضور مراسيم افتتاح الدورة ال 12 للألعاب الافريقية بمدينة الرباط، الذي تنظمها المملكة بتعاون مع الاتحاد الافريقي تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس ،خلال الفترة الممتدة ما بين 19 و31 غشت الجاري .
جدير بالذكر أن  الفائزين  المتوجين في برنامج “ولاد الحومة” مروا بمختلف مراحل المسابقة، بدءا بالإقصائيات المحلية، نصف النهائيات ثم النهائيات وبمشاركة أزيد من 15 ألف شاب وشابة من مختلف أحياء مدينتي طنجة وأصيلة، وذلك بهدف تعزيز ثقة شباب طنجة في مواهبهم، ومساهمتهم في تنشيط الأحياء.

كما عرفت المسابقة تنوعا في المجالات، الموسيقى والغناء، الفيلم والصورة، مجال المسرح، المجال الأدبي، الأسلوب الحر، الفنون التشكيلية، الألعاب الإلكترونية والمقاولون الشباب، وكرة السلة الثلاثية.

وتعتبر هذه الالتفاتة التشجيعية التي أقدم عليها  الوزير مبادرة إنسانية مهمة تزيد من إصرار كل الشباب في النجاح و التميز مع مواصلة المشوار إلى درب النجومية.

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق