ثقافة وفنون

فيديو.. معاذ بوكيوض يُبقي لقب “منشد الشارقة” مغربيا

فاز المنشد المغربي معاذ بوكيوض، مساء أمس الجمعة، بلقب الدورة الـ11 لمسابقة “منشد الشارقة” التي نظمتها مؤسسة الشارقة للإعلام بالإمارات العربية المتحدة.

وأحرز بوكيوض اللقب بعد نيله الرتبة الأولى في المسابقة التي تأهل إلى مرحلتها النهائية سبعة مشاركين، بينما احتل المنشد الجزائري لقمان إسكندر المرتبة الثانية، في حين عادت المرتبة الثالثة للمنشد التونسي نافع عياد.

وحصل بوكيوض على جائزة مالية قيمتها 250 ألف درهم إماراتي، في حين نال الفائر بالمركز الثاني جائزة مالية قدرها 100 ألف درهم، أما الفائز بالمركز الثالث فحصل على مبلغ 50 ألف درهم.

وحل الفنان العالمي سامي يوسف، ضيفا على السهرة الختامية لهذه الدورة التي عرفت مشاركة 12 منشدا حيث قدم عددا من أغانيه الشهيرة.

وضمت لجنة تحكيم هذه الدورة كلا من المنشد محمود التهامي، نقيب المنشدين والمبتهلين في مصر، والفنان والمنشد الإماراتي أحمد بو خاطر والمنشد والمقرئ الإماراتي أسامة الصافي.

وذكر أن المنشد المغربي ياسين لشهب، كان قد فاز بلقب الدورة العاشرة لبرنامج “منشد الشارقة” بعد نيله الرتبة الأولى في المسابقة التي تأهل إلى مرحلتها النهائية 6 مشاركين.

ويعتبر “منشد الشارقة” أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي، حيث ساهم في إبراز عشرات المنشدين الذين أصبح لهم صيت في أوساط هذا الفن بمختلف الدول العربية والغربية.

المصدر
وكالاتموقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

Google Analytics Alternative
إغلاق