آخر الأخبارحوادث

تفاصيل فرار محكوم بـ”12سنة” سجنا نافذة بطنجة

أقدم نزيل بالسجن المحلي “سات فيلاج”بمدينة طنجة، صباح اليوم السبت على الفرار الأمر الذي خلق استنفارأ أمنيا كبيرا داخل السجن وخارجه.

مصادر من داخل السجن المحلي، أكدت لموقع 9 أبريل، أن الأمر يتعلق بالنزيل “سعيد.ز” والملقب بسعيد حكامة،  من مواليد 1992 “27 سنة” من ضواحي مدينة طنجة، محكوم بـ 12 سنة سجنا نافذة بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة بالإضافة إلى الضرب والجرح.

وأضافت ذات المصادر، أن النزيل، مع حدود الساعة السادسة صباحا، تمكن من تكسير شباك الزنزانة، والقفز إلى سطح السجن، ليعتمد بعذ دلك على حبل  قفز به الى جدع شجرة خارج السجن ليفر بعد ذلك إلى وجهة غير معلومة.

من جهته أكد مصدر أمني لـ “9 أبريل”،   ان التحريات الاولية اظهرت توقف كاميرات المراقبة عن العمل، بشكل مفاجئ الأمر الذي يفتح باب الشك بكون  تلقي هذا النزيل مساعدة من أحد العاميلن بالسجن.

وأضاف ذات المصدر الأمني، أن النزيل سبق له وأن حاول الفرار خلال يناير الماضي، إلا أنه فشل أنداك ولم يستطع الفرار.

وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الأمن الى عين المكان لفتح تحقيق حول ملابسات الحادث، إذ سيتم الإستماع الى موظفي السجن وذلك تحث اشراف النيابة العامة، فيما انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى منزل أسرته الكائن بمنطقة “الحكامة ” بضواحي مدينة طنجة.

و من المفروض ان تعصف هذه العملية ببعض مسؤولي السجن، علما ان عملية تنصيب مدير هذه المؤسسة السجنة لم يمر عليها سوى أياما معدودة

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق