حوادث

جنايات طنجة تقضي بالمؤبد في حق المتهم الرئيس في ملف جريمة قتل ب”سيدي بوحاجة”

 

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بطنجة اليوم الثلاثاء بالسجن في حق ثلاثة متهمين بالقتل العمد مع سبق الاصرار والسرقة الموصوفة والمشاركة في القتل العمد.

وقضت المحكمة كذلك على المتهم الأول بالمؤبد فيما المتهمين الثاني والثالث قضت عليهما بالسجن 30 سنة نافذة لكل واحد منهما بعد متابعتهما بجناية السرقة الموصوفة والمشاركة في القتل العمد.

وتعود فصول الواقعة لشهر غشت الماضي عندما تعرض الضحية لعملية سرقة من طرف المتهمين ” طارق. س” و “حمزة. غ” و ” “أيوب. ش” بمنطقة برشيفا,قبل أن يعمد الضحية صحبة رفاق حيه للحاق بالمتهمين نحو حي كورزيانة مدججين بالأسلحة لاستعادة المسروق ثم دخلوا في صراع مع المتهمين بمعية المتهم الأول ” طارق. س” الذي وجه طعنة قاتلة للضحية لإنقاذ صديقه الذي دخل في شجار مع أصدقاء الضحية.
ونفى المتهم الاول الذي لا يتجاوز عمره 21 سنة التهم المنسوبة إليه مؤكدا أنه لم يوجه أي طعنة قاتلة للضحية, فيما اعترف المتهمين الثاني والثالث بجناية السرقة ومشاركتهما في الشجار الذي اودى بالضحية بعد تلقيه طعنة قاتلة مؤكدين أن المتهم الاول لم يكن معهما خلال عملية السرقة والتي شاركهما فيها شخصين آخران لا يزالان في حالة فرار.
والتمس ممثل النيابة العامة تشديد العقوبة على المتهم الأول والحكم عليه بالسجن المؤبد، في هذه الجريمة التي أثارت غضبا كبيرا بعد السرقات المتتالية التي شهدتها منطقة برشيفا وانتهت بجريمة قتل.

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق