حوادث

فيديو يوثق لعملية “اختطاف” مثيرة بمنطقة ملوسة ضواحي طنجة

كانت منطقة ” ملوسة” أمس الأحد، مسرحا لعملية “اختطاف” مثيرة لشابة على متن سيارة من نوع ” فولسفاجن”، دون أن تنقذها دورية عناصر الدرك الملكي التي كانت متواجدة بالمنطقة.
وروى شاهد عاين الواقعة لموقع “9 أبريل ” قائلا: ” كنت رفقة صديقين على متن سيارتي، بطريق ملوسة المجاور لمعمل ” رونو” ، قبل أن نلمح باب سيارة من نوع ” فولسفاجن” كانت أمامنا. كانت تظهر فتاة وهي تحاول أن ترمي بنفسها من المقعد المجاور للسائق، الذي كان يجرها كل مرة ويضربها، قبل أن تعاود المحاولة مرة ثانية للهروب من السيارة”.
وأضاف شاهد عيان، ” رفع السائق من سرعة سيارته، وواصلنا مطاردته، شرعنا في الضغط على منبه السيارة أكثر من مرة، لحين بلوغنا حاجز عناصر الدرك الملكي، ظهر التوتر على سائق السيارة واصفر وجهه. تقدم أحد عناصر الدرك الملكي، أوقفنا دون أن يقوم بأي إجراء، قبل أن يتمكن صاحب السيارة من الهرب وبصحبته الفتاة المختطفة”.
وأضاف السائق الذي عاين الواقعة: ” أخبرت عنصر الدرك الملكي ” ما الذي تنتظره لتلقي القبض على صاحب السيارة؟” فأخبرني بلهجة باردة: ” وماذا تريد مني، أن أتركه يصدمني”.
ولا يعرف لحدود اللحظة مصير الفتاة المختطفة، والتي توصل موقع ” 9 أبريل” بمقطع فيديو يوثق لحظات خطفها، وهي تحاول القفز من السيارة.

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق