حوادث

طنجة: أسباب صادمة كانت وراء إضرام موظف النار في بيته!!

تمكنت عناصر الأمن بمدينة طنجة من توقيف الشخص المشتبه في تورطه في إضرام النار في بيته، وإغلاق الباب على زوجته التي تعرضت إلى الإختناق، عصر يوم الأمس الثلاثاء 20 غشت الجاري، بمركب النخيل الكائن بمنطقة مالاباطا السياحية.

وحسب مصادر أمنية فإن الأمر يتعلق بـ”رضا.ش”، وهو  موظف بمكتب استغلال الموانئ، أب لطفلين يبلغ من العمر 42 سنة ومزداد بمدينة الرباط، حيث أضرم النار بالشقة التي يقطنها رفقة عائلته، قبل أن يغلق الباب ويقوم بالفرار، الأمر الذي أدى بنشوب الحريق بالمنزل وانتقاله للمنازل المجاورة.

شهود عيان  صرحوا لـ”9 أبريل”،أن سبب الخلاف هو” إكتشاف الزوج معاناته  من العقم وعدم الإنجاب، الأمر الذي يؤكد قي نظره أن الطفلين ليسا من صلبه”.

و قامت عناصر الأمن على ايداع المشتبه فيه بالدائرة الأمنية الرابعة، الموجودة بمقاطعة بني مكادة، قبل إيداعه بولاية أمن بني مكادة، حيث من المفترض أن يقدم في الساعات القليلة أمام أنظار وكيل الملك.

بالمقابل ثم نقل ثلاثة نسوة من بينهم زوجته، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، بسبب الإختناق الذي تعرضوا له.

تجدر الإشارة إلى أن رجال المطافئ وبمساعدة ساكنة المجمع، إستطاعوا  تطويق ألسنة النيران وإخمادها، كما تم إنقاذ 12 شخصا، بينهم أطفال كانوا محاصرين في العمارة التي امتد الحريق إلى كافة أرجائها.

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق