حوادث

هشم رأس الضحية بقضيب حديدي وغرفة الجنايات تدينه بهذا الحكم!

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة يوم الثلاثاء الماضي بخمس سنوات سجنا نافذة في حق  متهم توبع بتهمة الضرب والجرح.
واقتنعت المحكمة بالأفعال المنسوبة التي تابعت بها النيابة العامة ” أنس.ط” والذي دخل في شجار عنيف مع المتهم الثاني ” زهير.ح” خلال شهر رمضان الماضي بمحطة للبنزين بمنطقة سيدي اليمني، والذي استعمل فيها المتهم الأول قضيبا حديديا ضرب به المتهم الثاني على مستوى رقبته حيث كاد أن يسبب له عاهة مستديمة.
وترجع فصول الواقعة حسب ما ذكره ممثل النيابة العامة خلال الجلسة لشهر ماي الماضي عندما قام المتهم الثاني، الذي يشتغل بمحطة للبنزين بإبعاد عدد من أفراد عائلة المتهم الأول كانوا يحدثون الضوضاء قرب مكان عمله، قبل قدوم المتهم الأول وبيده قضيب حديدي ليقوم بتكسير واجهات زجاجية لمحطة البنزين ومحلات مجاورة لها.
وذكر المتهم أثناء مواجهته بالقاضي أنه عمد إلى تبادل الضرب مع المتهم الثاني بعدما قام هذا الأخير بالاعتداء على عدد من أفراد عائلته بفضاء محطة البنزين الذي يشتغل به، هذا وأدانت المحكمة المتهم الثاني وحكمت عليه ب 6 أشهر موقوفة التنفيذ.
وكانت النيابة العامة تابعت المنهم الأول بجناية محاولة القتل قبل أن تعيد المحكمة تكييف المتابعة وتحكم عليه بتهمة الضرب والجرح.

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق