رياضة

باستثناء الرجاء.. بداية موفقة للأندية المغربية بدور المجموعات في المنافسات الإفريقية

سجلت الأندية المغربية بداية موفقة خلال في انطلاق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية الإفريقية والتي تشهد تواجد 4 أندية مغربية للسنة الثانية على التوالي.
وعاد الوداد البيضاوي بتعادل ثمين من ملعب اتحاد العاصمة أول أمس السبت بهدف لمثله بعدما أدرك الجناح بديع أوك التعادل لوصيف بطل إفريقيا في الدقيقة 88 ليجنب فريقه الهزيمة قبل مقابلة منافسه المعتاد ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل بالدار البيضاء بعدما سبق للفريقين أن واجها بعضهما 8 مرات خلال النسخ الثلاثة الأخيرة من دوري أبطل إفريقيا.
وعلى نقيض الوداد لم ينجح الرجاء البيضاوي في استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد لقاء الديربي وانهزم بميدانه أمام الترجي بهدفين نظيفين ما قد يصعب من مهام لاعبي الإطار جمال السلامي واللذين سيحلون بالكونغو خلال الأسبوع المقبل لمقابلة فيتا كلوب المنهزم بدوره في أولى لقاءات المجموعة.
وحقق حسنية اكادير ونهضة بركان العلامة الكاملة في أولى مبارياتهما بكأس الكنفدرالية بعدما فازت الحسنية على ميدانها بهدفين نظيفين أمام انيمبا النيجيري فيما اكتسحت نهضة بركان منافسها ادجوبي من البنين بثلاثية .

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق