رياضاترياضة

طنجاويان يقودان فتيان المغرب للتكواندو في بطولة العالم

يقود الطنجاويان منصف العسري وحسن أبركان، فتيان المنتخب المغربي للتكواندو المشارك ببطولة العالم التي ستحتضنها أوزبكستان، خلال الفترة من 7 إلى 10 غشت الجاري.

ويمثل مدينة طنجة البطلان منصف العسري، الممارس جمعية صقور المتوسط والذي سيدخل المنافسات يوم الخميس المقبل في وزن أقل من 53 كيلوغراما، فضلا عن مشاركة البطل حسن أبركان المنتمي لجمعية الجيل الجديد، والذي سيخوض أولى مبارياته في وزن أقل من 61 كيلوغراما خلال اليوم الختامي من المنافسات.

وتمكن البطلان الطنجاويان من التواجد صحبة منتخب التكواندو بعد تتويجهما بلقب بطولة المغرب ودخولهما في خمس تربصات أشرفت عليها جامعة اللعبة للتحضير لهذه المنافسات.

وكانت بطلة جمعية صقور المتوسط وئام الدريوش قريبة من التتويج وصعود منصة الميداليات في آخر بطولة عالمية للفتيان والتي احتضنتها مصر، بعدما أنهت منافساتها بالمركز الخامس.

ويشارك المنتخب المغربي بثماني عناصر خلال هذه البطولة العالمية والذين يشملون إلى جانب ممثلي مدينة طنجة كلا من آلاء الدريسي في وزن أقل من 29 كيلوغراما ثم أيمن داكير في وزن أقل من 37 كيلوغراما، وطارق فهمي وزن أقل من 41 كيلوغراما، وكنزة بن عبد الجليل في وزن أقل من 44 كيلوغراما، وهبة عوين في وزن أقل من 59كيلوغراما، ثم أسية نوينيفي وزن أقل من 37 كيلوغراما.

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق