البطولات الأوروبيةرياضة

كريستيانو يفجرها: رحلت عن الريال لأن بيريز كان ينظر إلي من منظور تجاري

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي سبب رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد، ملقيا باللائمة على رئيسه فلورينتينو بيريز الذي قال عنه إنه كان ينظر إليه من منظور تجاري في السنوات الأخيرة، مبرزا أن العلاقة بينهما أصابها الفتور.

وفي حوار مع صحيفة “فرانس فوتبول” أجراه عقب الخسارة الكبيرة للريال ضد غريمه برشلونة بخماسية مقابل هدف، قال كريستيانو إن بيريز كان يعتبره لاعبا لا غنى عنه خلال السنوات الخمس الأولى، لكن بعد ذلك تغير الأمر حيث تغيرت معاملة الرئيس له، مضيفا “انتشرت أخبار عديدة عن رغبتي بالرحيل، وساعتها شعرت أن بيريز لم يكن سيعمل على إبقائي داخل الريال”.

وكشف رونالدو أن رحيله لم يكن بسبب مغادرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للفريق، لكنه بعد 9 سنوات وبعد تحقيق إنجازات كبيرة رفقة الفريق الملكي اقتنع بأن الوقت حان للتغيير، مبرزا أن الريال سيظل في قلبه وأنه لن ينسى ذكرياته رفقة زملائه السابقين.

وعن سبب اختياره لليوفينتوس قال رونالدو “لم يكن ذلك من أجل المال، ولو كان الأمر كذلك لاخترت الرحيل إلى الصين، لكن الفريق الإيطالي برهن أنه يريدني حقا، وقد اتصل بي إداريوه ليؤكدوا لي رغبتهم في التعاقد معي والاعتماد علي”.

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق