رياضاترياضة

مهرجان طنجة للميني باسكيط يعود في دورته السادسة

يعود مهرجان “طنجة الكبرى للميني باسكيط” في نسخته السادسة خلال الفترة من 14 إلى 16 يونيو الجاري بمشاركة 10 أندية تمثل 4 دول.

وأعلن الفريق المنظم جمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة في بلاغ صحفي عن البرنامج العام للتظاهرة، والذي يشمل الدوري الدولي لأقل من 12 سنة، وندوة علمية حول موضوع “النزاعات الرياضية ما بين التفاهم التوافقي والتحكيم الرياضي”، سيشارك فيها باحثون ومهتمون بالشأن الرياضي، فضلا عن تنظيم دورة تدريبية للمدربين سيأطرها الخبير الوطني محمد نزار المصباحي إلى جانب الإطار الصربي فلاديمير مارينكوفيتش.

كما ستشهد فعاليات المهرجان تنظيم ملتقى مدارس اتحاد طنجة لكرة السلة والتي تهم الفئات السنية لأقل من 8 سنوات بملعب القرب المجمع الحسني وسيدي إدريس، وفئة أقل من 10 سنوات بملعب القرب أرض الدولة، وفئة أقل من 12 سنة بملعب القرب مسنانة، ثم فئة أقل من 14 سنة بقاعة الدرادب.

وتشارك في الدورة السادسة للمهرجان الدولي للميني باسكيط أندية اتحاد طنجة وسان ميشيل توركوان من فرنسا والاتحاد الرياضي لبير خادم من الجزائر ونادي ميرامار توري مولينوس لكرة السلة “أ” و “ب” من إسبانيا، إلى جانب نادي شباب الوطية طانطان ونادي الأمل الرياضي بالصويرة ونادي المغرب الرباطي ونادي الوداد البيضاوي ونادي الاتحاد الرياضي الفاسي ونادي الكهربائيين البيضاوي ونادي المغرب الرياضي الفاسي.

 

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

Google Analytics Alternative
إغلاق