رياضاترياضة

ميرامار الإسباني بطلا لمهرجان طنجة الكبرى للميني باسكيط

نال نادي ميرامار الاسباني لقب النسخة السادسة من المهرجان الدولي للميني باسكيط لفئة أقل من 12 سنة، بعد فوزه في المباراة النهائية على المستضيف اتحاد طنجة أول امس الأحد.

وشهدت المباراة الختامية للمهرجان والذي يُنظمه نادي اتحاد طنجة لكرة السلة، مستويات تقنية مرتفعة عكست مهارات لاعبي الفريقين اللذان تألقا طيلة أطوار الدوري الذي شهد مشاركة أعتد الأندية الوطنية فضلا عن حضور أندية تمثل دول فرنسا وإسبانيا والجزائر.

كما ظفر نادي مولينوس الإسباني بالرتبة الثالثة في الدوري الدولي لفئة اقل من 12 سنة بعد تفوقه في لقاء الترتيب على شباب الوطية طانطان.

وانطلقت فقرات المهرجان الدولي السادس للميني باسكيط يوم الجمعة بندوة علمية حول موضوع النزاعات الرياضية بين التفاهم التوافقي والتحكيم الرياضي والتي اطرها باحثون أكاديميون ومهتمون بالتحكيم الرياضي، قبل أن يشرف الخبير الوطني محمد نزار المصباحي على تاطير دورة تدريبية لمدربي الميني باسكيط شارك فيها 60 مؤطرا.

وكان المهرجان فرصة لتنظيم الملتقى الجهوي لمدارس اتحاد طنجة لكرة السلة في الفئات السنية لأقل من 8 و10 و12 و14 سنة ذكورا وإناثا، والذين يمثلون الممارسين لكرة السلة بمدارس القرب في الأحياء الهامشية بطنجة، حيث فاق عددهم 1500 مشارك ومشاركة إضافة لمشاركة الفئات السنية لنادي طلبة تطوان لكرة السلة.

المصدر
موقع 9 أبريل
الوسوم

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق