كواليس المدينة

اليعقوبي مخاطبا رجال سلطة: “نتوما ماتصلاحو لوالو غير لتشطاب الزنقة!”

أثارت تصريحات نارية لمحمد اليعقوبي والي جهة الرباط سلا القنيطرة غضبا عارما وسط الباشوات والقياد بعدما خاطبهم قائلا: “نتوما ماتصلاحو لوالو غير لتشطاب الزنقة”.

وذكرت جريدة “الصباح” في عددها ليومه السبت أن فئات كبيرة من رجال السلطة بالرباط تداولت ما صرح به اليعقوبي في اجتماع رسمي خلال هذا الأسبوع، وعبروا عن امتعاضهم من هذه الخرجات النارية وتداولوا عبر مجموعة “واتساب” ردود أفعال غاضبة ولاسيما بعدما كشف اليعقوبي أن أعلى سلطة في البلاد لم تعد تثق فيهم.

كما تداول رجال السلطة قول الوالي “عاجبكم راسكم بربطات العنق، كون كانوا البوليس تاهوما كيتكرفطو كاع ما يشدو العصابات والإرهابيين“.

ويبدو أنه سيكون لتصريحات اليعقوبي تبعاتها في علاقته مع مرؤوسيه خلال القادم من الأيام، ولاسيما بعد الغضب الشديد الذي انتاب مختلف فئات رجال السلطة، والذين تداولوا تصريحات اليعقوبي مع زملائهم بباقي جهات المملكة.

المصدر
موقع 9 أبريلجريدة الصباح
الوسوم

تعليق واحد

  1. ليكن في علم كل من سولت له امه ان السيد اليعقوبي رجل نزيه ولن يجد احد لا من اين ياتيه.كتبت وكتبت ان يدا واحدة لا تصفق!!!للاسف ان السيد ترك جهة طنجة. لقد اصلح الكثير.والله لانه ابن سيدة احسنت تربيته نعم الرجال.تعالو الى طنجة ادا اردتم معرفة ما قام به الرجل.ادا كنتم من المنتقدين.ولن ينتقده الا المفسدين

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق