كواليس المدينة

جماعة طنجة: مداخلة “كوميدية” للحمامي لم ينج منها حتى اليعقوبي!

خصص محمد الحمامي الرئيس السابق لمقاطعة بني مكادة والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، حيزا منها من مداخلته المارثونية أمس الخميس، خلال أشغال دورة المجلس الجماعي، لينتقد التدبير الحالي لرئيس المقاطعة الحالي محمد خيي معتبرا منجزاته خلال ولايتين متتاليتين غير مسبوقة، كما تحدث كثيرا عن علاقته بوالي طنجة السابق محمد اليعقوبي.

وبأسلوب أثار كثيرا ضحك الحاضرين في القاعة، ارتأى الحمامي أن يوجه مدفعيته صوب محمد خيي خلال الجلسة السادسة لدورة فبراير، حيث عاد لانتقاد مقررات مقاطعة بني مكادة شهر يناير الماضي معربا عن أسفه للممارسات التي بادر إليها رئيس المجلس.

وواصل الحمامي هجومه على مستشاري حزب العدالة والتنمية بعد “استفادتهم من هواتف مجانية“، واصفا ذلك ذلك بالريع الذي وجبت محاربته، كاشفا أيضا عن استفادة أعضاء بارزين بنفس الحزب من رخص تجارية سلمها لهم خلال فترة تدبيره، وقد أثار عضو “البام” موجة ضحك حين طالب بطريقة ساخرة بـ”حقه في تلك الرخص”.

وأثار الحمامي الكثير من الجدل خلال حديثه عن علاقته بالوالي السابق اليعقوبي، خاصة حين تحدث عن استئذانه منه لتزويج إحدى قريباته من تاجر مخدرات سابق، مخافة أن يتم اتهامه هو أيضا بالاتجار في المخدرات، مشددا على أن هذا الزواج لم يتم إلا بعد موافقة الوالي.

المصدر
موقع 9 أبريل

اترك تعليقك حول الموضوع

Google Analytics Alternative
إغلاق