سفر وسياحة

“لارام” تتواصل مع زبنائها عبر الواتساب

أطلقت الخطوط الملكية المغربية، مؤخرا ، خدمتها الجديدة للإخبار الآلي والفوري عبر تطبيق الواتساب، باعتبار هذا الأخير الشبكة المرجعية بالمغرب وإفريقيا.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية في بلاغ لها أنه “انسجاما مع إستراتيجيتها الواعدة للتحول الرقمي، أصبحت الخطوط الملكية المغربية واحدة من شركات الطيران الخمس الأولى بالعالم والأولى بالقارة السمراء التي تبادر إلى اقتراح هذه الخدمة المتطورة على زبائنها”.

و بحسب البلاغ، يشكل الرد الفوري “شات بوت” عبر الواتساب أحدث قناة تواصلية مبتكرة ومتميزة في مجال صناعة الطيران والملاحة الجوية، مبرزا أنه بفضل هذه الخدمة، تضع الخطوط الملكية المغربية رهن إشارة زبنائها مجموعة المعلومات والأخبار المتعلقة برحلاتهم مباشرة، إذ أصبح بإمكانهم الاطلاع على حجوزاتهم أو برامج رحلاتهم عبر هذا التطبيق.

وذكر البلاغ أنه يمكن للزبناء أيضا تتبع مسار أمتعتهم مباشرة أو طبع بطاقة الصعود الإلكترونية، مضيفا أنه بإمكان الزبائن كذلك الاطلاع على رصيد بطاقاتهم الخاصة بعروض سفر فلاير، فضلا عن المعلومات العملية المتعلقة بوصول رحلاتهم على غرار المعلومات المتعلقة بتسليم الأمتعة، أحوال الطقس بالوجهة التي يقصدونها، وغيرها.

ولتسريع وتيرة هذه الخدمة، يفيد البلاغ بأنه يرجى من الزبناء تسجيل الرقم الآتي على هواتفهم الذكية: 48 84 48 22 05 إثر ذلك، سيصبح بمقدورهم الشروع في التواصل مع ربوت الخطوط الملكية المغربية ببعث رسالة من قبيل “bonjour” أو “salut” بعد ذلك، سیدعو الربوت الزبون اختيار لغة التواصل قبل إطلاعه على الخدمات المتوفرة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة والحصول على جواب فوري.

اترك تعليقك حول الموضوع

إغلاق