متابعات

ملعب طنجة الكبير يشهد انطلاق تجارب أحزمة شاشات الليد الإعلانية

متابعة: ياسر بن هلال

انطلقت بملعب طنجة الكبير، أولى التجارب التقنية لأحزمة شاشات الليد الإعلانية المحيطة بأرضية الملعب، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لاستضافة كأس أمم افريقيا التي ستقام شهري دجنبر ويناير القادمين.

وتجرى هذه التجارب تحت إشراف طاقم تقني متخصص،  بهدف التأكد من جاهزية المعدات البصرية والإعلانية التي ستعتمد خلال المباريات الرسمية، سواء المتعلقة بنادي اتحاد طنجة في البطولة الوطنية الاحترافية، أو مختلف المسابقات والمباريات الدولية التي سيستضيفها الملعب.

وستساهم هذه التقنية في تعزيز تجربة الجماهير التي ستحضر المباريات، والإشهار الرقمي، بما يتماشى مع المعايير المعتمدة في كبريات الملاعب العالمية.

وتتواصل عملية تغليف سفق ملعب طنجة الكبير، في أنفق أن يكون جاهزا خلال الأسابيع القليلة القادمة وفق ما صرح به أنور الأموي مهندس الملعب.

الجدير بالذكر أن الطاقة الاستعابية للملعب أصبحت تبلغ 75500 متفرج عوض 65000 التي كانت قبل انطلاق أشغال التوسعة.

[totalpoll id="28848"]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى