متابعات

ولاية طنجة تطلق حملة للتبرع بالدم بمشاركة واسعة من موظفي وأطر الولاية

نظمت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، يومه الثلاثاء 20 يناير 2026، حملة للتبرع بالدم لفائدة موظفي بمقر الولاية.
وشهدت العملية انخراط أكثر من 100 شخص، من بينهم موظفون، ورجال سلطة، وأعوان سلطة، وعناصر من القوات المساعدة، مساهمة جماعية لدعم المخزون الوطني من الدم.
وتأتي هذه الحملة في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة بين وزارة الداخلية ووزارة الصحة (الوكالة المغربية للدم ومشتقاته)، وفي سياق مواجهة الخصاص المسجل في مخزون الدم على الصعيد الوطني، بما يستدعي انخراط الجميع لضمان توفير مخزون كافٍ ومستدام.
وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز ثقافة التبرع بالدم، ودعم المنظومة الصحية الوطنية، والمساهمة في إنقاذ الأرواح عبر توفير هذه المادة الحيوية.

 

[totalpoll id="28848"]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى