البطولات الأوروبيةرياضة

عيون العالم تترقب عودة الدوري الألماني بقمة دورتموند وشالكه

تترقب دول العالم عودة مباريات كرة القدم من جديد، والتي سيقص شريطها الدوري الألماني عبر قمة “بروسيا دورتموند” و”شالكه 04″ غدا السبت، في لقاء سيشد أنظار العالم الذي اشتاق لسحر المستديرة بعد توقفها منذ شهرين.

وستحظى المباراة الافتتاحية للدورة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم، ما بين “بورسيا دورتموند” و”شالكه 04″، بمتابعة قياسية وغير مسبوقة، بعدما فاجأت ألمانيا جميع دول العالم، لتعلن عودة النشاط الكروي عقب تحسن وضعيتها الوبائية بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما  لن تعود معظم الدوريات الأوروبية لاستئناف نشاطها قبل منتصف شهر يونيو المقبل.

وسيصطدم الدوليان المغربيان أشرف حكيمي وأمين حارث في صدام جديد بينهما، حيث سيسعى الأول لقيادة فريقه لانتصار جديد والاقتراب من باييرن ميونيح متصدر الدوري والذي يبعد عنه بأربع نقاط، فيما سيطمح الثاني لتجاوز شبح نتائج فريقه السلبية بعدما عجز عن الفوز خلال آخر 7 مباريات، ليتقهقر للمركز السادس برصيد 37 نقطة وبفارق 18 نقطة عن باييرن ميونيخ المتصدر.

ووضعت الحكومة الألمانية تدابير حازمة من أجل وقاية اللاعبين والمدربين من خطر تفشي فيروس كورونا بينهم، وهي الإجراءات التي تهدد بإلغاء الدوري إذا لم يتم تطبيقها بالشكل السليم.

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى