متابعات

طنجة: مؤسسة تعليمية خاصة تخصص دعما ماليا بقيمة 135 مليون لفائدة الآباء

زفت مؤسسة تعليمية خصوصية بطنجة، خبرا سارا لآباء التلاميذ الذين يتالعون دراستهم بها، بعدما أعلنت عن إحداثها لصندوق خاص لمساعدة أسر التلاميذ الذين يمرون بوضعية مادية صعبة بسبب آثار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت المجموعة التعليمية التي تضم مؤسستي أم كلثوم والأمانة الخاصتين، عن إحداثها لصندوق غلافه المالي يبلغ135 مليون سنتيم، والذي سيخصص لمساعدة الآباء الذين تأثرت وضعيتهم المادية خلال هذه الجائحة، واضطرتهم لعدم القدرة على أداء الواجبات الشهرية لتمدرس أبنائهم، ما جعل المجموعة التعليمية تبتكر هذه المبادرة والتي تعد الأولى من نوعها على المستوى الوطني.

وعممت المجموعة، بلاغا على آباء وأولياء التلاميذ، تخبرهم عن اعتمادها لهذا الصندوق والذي سيوضع رهن إشار الآباء المتعثرين في دفع الواجبات الشهرية، بعدما رفضت المؤسسة الإقتطاع من الأجور الشهرية للأطر التربوية، بعد استمرارهم في تقديم الدروس بجودة عالية خلال هذه الفترة.

ودعت المجموعة إلى عودة الهدوء في علاقتها مع الآباء، ولاسيما خلال هذه الفترة ، من أجل الإعداد للموسم الدراسي المقبل بشكل جيد ودون معيقات.

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

‫3 تعليقات

  1. اللس عارفا انها ماخفضتشي التمن للناس معارفي كيقريو ولادهم فيها قالولوم خلصو الشهادة لله هدشي سمعناه غير هنا اما الواقع ماسمعنا والو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى