رياضة

بسبب الأزمة المالية الخانقة..اتحاد طنجة يتجه لمراسلة الجامعة

يتجه المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، لمراسلة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد إعلانه رسميا عن عودة منافسات البطولة الإحترافية.

و علم موقع “9 أبريل” من مصادر داخل نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، أن الفريق يعاني أزمة مالية خانقة، قد تعصف به للقسم الوطني الثاني.

وأفاد ذات المصدر، أن المجالس المنتخبة تأخرت في صرف المنحة السنوية من أجل سداد الدفعة الثانية لمنحة التوقيع للاعبين و كذلك أجور خاصة بثلاث أشهر المتعلقة بالحجر الصحي، بعدما سبق للفريق أن صرف أجور اللاعبين المتبقية من الأشهر الماضية بعد حصوله على منحة مجلس الجهة و المقدرة بـ 450 مليون.

و مع تأخر صرف المنحة السنوية لمجلس جماعة طنجة ومجلس عمالة طنجة أصيلة والتي تفوق 500 مليون، يزداد الوضع صعوبة، سيما بعد تأخر شركة “Renault” و “المكتب الوطني المطارات” في صرف ما تبقى في ما هو متفق عليه من المنح، و مما زاد طين بلة هو تجاهل مسؤولي شركة “APM TERMINAL”  إتصالات الخاصة برئيس الفريق، حسب ما أكد المصدر ذاته.

و أمام هذا الوضع فإن فريق إتحاد طنجة  صار عاجزا عن أداء مصاريف المباريات المتبقية، ما دفع الفريق إلى التفكير  في مراسلة الجامعة لإيجاد حل لهذه الأزمة، كما فعلت  مع فريق الرجاء الرياضي.

تجدر الإشارة، إلى أن الفريق، أجرى أمس الخميس أول حصة تدريبية تحت إشراف مدربه بيدرو بنعلي، مع إخضاع جميع اللاعبين لفحوصات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، مع غياب كل من الحارسين هشام المجهد و طارق أوطاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: