رياضة

لقجع يقاضي مسربي وثائق مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها صادر، اليوم الثلاثاء، عن مقاضاة مسربي الوثائق الرسمية الخاصة بمقابلة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي.
الجامعة رفعت شكاية إلى الجهات القضائية المختصة، من أجل البحث والتحري عن كل من ثبت تورطه في تسريب وثيقة رسمية و التي تتعلق بمراسلة من رئيس لجنة المنافسات بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إلى رئيس اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة، بخصوص ملف المباراة المذكورة أعلاه.

و حرصت الجامعة في بلاغ لها على التعامل مع مثل هذه الوثائق طبقا للمساطر القانونية والإدارية الخاصة بها بكثير من المهنية والحساسية، و أنها سلكت كل المساطر اللازمة تطبيقا للمقتضيات الإدارية والقانونية الجاري بها العمل حتى يتم إجلاء الحقيقة بخصوص هذا التسريب المخالف للقوانين المتعامل بها في جميع المؤسسات، واتخاذ الإجراءات المناسبة التي يكفلها القانون.

لنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها صادر، اليوم الثلاثاء، عن مقاضاة مسربي الوثائق الرسمية الخاصة بمقابلة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي.
الجامعة رفعت شكاية إلى الجهات القضائية المختصة، من أجل البحث والتحري عن كل من ثبت تورطه في تسريب وثيقة رسمية و التي تتعلق بمراسلة من رئيس لجنة المنافسات بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية,إلى رئيس اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة، بخصوص ملف المباراة المذكورة أعلاه.

و حرصت الجامعة في بلاغ لها على التعامل مع مثل هذه الوثائق طبقا للمساطر القانونية والإدارية الخاصة بها بكثير من المهنية والحساسية، مؤكدة  سلوكها  كل المساطر اللازمة تطبيقا للمقتضيات الإدارية والقانونية الجاري بها العمل, من أجل تبين الحقيقة بخصوص هذا التسريب المخالف للقوانين المتعامل بها في جميع المؤسسات، واتخاذ الإجراءات المناسبة التي يكفلها القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: