كواليس المدينة

الحميدي: أنا متشبت ب”البام” ومستعد لقيادة لائحته ببني مكادة

على إثر ما يتم تداوله إعلاميا، حول التدافع السياسي بين قياديي حزب الأصالة والمعاصرة بأكبر مقاطعة في المغرب، وهي مقاطعة بني بني مكادة بطنجة، قال امحمد لحميدي، المستشار البرلماني ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، أنه متشبث بحزب الجرار الذي كان أحد مؤسسيه، حيث أشار لحميدي أنه كان اول من ترأس لائحة الحزب بالمقاطعة المذكورة في انتخابات 2009، والتي فازت بعدد مهم من الأصوات والمقاعد، وساهم آنذاك في الدفاع عن تواجد الحزب في مواقع التسيير في مجلس المدينة وفي مجالس المقاطعات بكل تفان ومسؤولية.
وبعد ذلك، تقدم للانتخابات المهنية، وتحديدا في انتخابات غرفة الصناعة التقليدية، حيث تمكن من نيل رئاستها باسم الحزب .
وفي الانتخابات التشريعية، تمكن من الفوز بمقعد بمجلس المستشارين، عن هيئة غرف الصناعة التقليدية.
وفي سنة 2015، فاز برئاسة الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية بجهة الشمال، كما تمكن من الفوز بالمقعد البرلماني عن هيئة غرف الصناعة التقليدية، عن جهتي طنجة تطوان الحسيمة والرباط سلا القنيطرة.
امحمد لحميدي، أكد أن حزب الأصالة والمعاصرة، قد أخذ مساره الصحيح، بعد المؤتمر الوطني الأخير، بعد انتخاب عبد اللطيف وهبي امينا عاما، حيث كان منذ البداية من الذين أيدو حركة التغيير والاصلاح داخل الحزب.
ودعا لحميدي، إلى تفعيل مبادئ الحزب والتوجهات التي تمخض عنها المؤتمر الأخير، مؤكدا أنه على استعداد تام لقيادة لائحة الحزب بمقاطعة بني مكادة، وكذا المساهمة في الحفاظ على تواجد الحزب بالغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، داعيا إلى التحلي بالصدق والنزاهة ومحاربة كل انواع الفساد .

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى