آخر الأخبار

مسؤول رفيع المستوى بفيوليا يزور ريضال وأمانديس ويثني على أدائهما

زار كريستوف ماكيه، مدير منطقة إفريقيا والشرق الأوسط بمؤسسة فيوليا المغرب، للاحتفال بالذكرى السنوية لHubgrade بشركة ريضال وإعطاء انطلاقة الفوج الثاني للمستفيدين من التكوين التناوبي في مركز التكوين والمهارات لأمانديس.

وكشف بلاغ لشركة أمانديس توصل به موقع 9 أبريل، أن  مدير منطقة إفريقيا والشرق الأوسط شارك في الاحتفاء   بالذكرى الأولى لِ”Hubgrade”، وهي منصة الجيل الأخير التي تتيح المراقبة والتحكم عن بعد في الوقت الفعلي 24 ، في البنيات التحتية ومنشآت شبكات الماء الصالح للشرب والكهرباء والتطهير السائل، وهي التي ترتبط بشكل دائم بـ 630 محطة كهربائية فرعية و 67 قطاع هيدروليكي و 27 طبقة ضغط و 45 مركبة تشغيل.

كما تدير ما يقرب من 7000 معلومة و1300 إنذار في الوقت الفعلي. ويتوفر على نظام لتحديد التسربات مسبقاً، وتضمن المؤشرات العملياتية التي يتم إنشاؤها تلقائياً اتخاذ قرارات سريعة.

وأضاف البلاغ أن هناك العديد من المشاريع التي تهم الزبون الرقمي الذي تمكّن منذ عدة سنوات من التفاعل مع المستخدمين عبر الوكالة على الإنترنت لطرح الأسئلة أو الإبلاغ عن عطب أو أداء فاتورته، كما أطلقت أمانديس وريضال الفاتورة غير المادية، وهي خدمة مجانية تضمن تجنب التأخر في أداء الفواتير مع الحد من استخدام الورق.

وشارك كريستوف ماكيه  المستفيدين من التكوين التناوبي النجاح والتفوق في دراستهم بالمركز تحت إشراف طاقم من المكونين يضم 27 مؤطراً وللسنة الثانية على التوالي، بعدما تم اختيار 60 مستفيداً للتكوين قصد الالتحاق مستقبلا بأمانديس.

 

 

 

إضغط على الصورة

هل ستقوم الحكومة بفتح الحدود في وجه المسافرين قريبا ؟

‫3 تعليقات

  1. Indihome Jakarta Timur sekarang ada dengan pelayanan pasang
    jaringan Indihome lewat cara online, anda tak butuh tiba ke kantor indihome
    buat mengerjakan pendaftaran penempatan indihome.
    Ini adalah wujud pelayanan digital paling depan dari Indihome Jakarta
    Timur buat membantu penduduk Jakarta Timur yang mau nikmati
    jaringan internet cepat indihome. Dengan memanfaatkan Technologi Fiber Optik, kami menjajakan sejumlah service paket internet seperti Singgel Play, Dual Play namun juga Triple Play.

    Tidak hanya itu kami tawarkan sejumlah Add
    On Favorit buat anda rasakan sama keluarga.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى