المحترفون المغاربةرياضة

أهداف وتمريرات حاسمة.. تألق لافت للمحترفين المغاربة

تألق لافت بصم عليه محترفون مغاربة بالدوريات الاوروبية نهاية هذا الأسبوع، أهداف وتمريرات حاسمة صنع بها نجوم الأسود التفوق مع فرقهم، لتعود أسهمهم في الارتفاع من جديد.

وكان يوسف النصيري نجم الأسود الأول خلال نهاية هذا الأسبوع، بعدما قاد فريقه إشبيلية لفوز مثير بثلاثة أهداف لهدفين، مسجلا جميع أهداف فريقه، ليحقق الهاتريك الأول له مع إشبيلية والثاني له بالليغا.

ووضع النصيري نفسه ضمن نجوم الليغا هذا الموسم، بعدما بلغ رصيده التهديفي 8 أهداف ولا يتخلف سوى بثلاثة أهداف عن مورينو مهاجم فياريال، الذي يتصدر هدافي الدوري.

وكانت ليلة السبت مزهرة للمغاربة، بعدما عاد يونس بلهندة ليرسم صور التألق مع ناديه غلاطا سراي التركي، مسجلا هو الآخر الهاتريك خلال مجريات الشوط الاول من المباراة، ليواصل إبداعه مع النادي رغم كثير الاخبار المتداولة حول رغبة إدارة الفريق بيع عقده.

وقاد أمين حارت فريقه شالكه الألماني لفوزه الأول بالدوري الألماني، وقاده لفوزه الأول بالبطولة في المباراة التي فاز فيها فريقه برباعية نظيفة، كان نجمها الأول أمين حارت بعدما سجل هدفا وصنع 3 أهداف أخرى.

وعاد أشرف حكيمي ليواصل نسقه التهديفي المرتفع، مسجلا هدفا جميلا لفريقه انتر ميلان، رفع رصيده لستة أهداف ليصبح المدافع الأكثر تهديفا بالدوريات الكبرى.

وواصل يوسف العربي قيادته لهجوم فريقه اولمبياكوس اليوناني، وسجل هدفا حسم به ناديه قمة البطولة امام باناتينايكوس محرزا هدف الفوز.

 

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى