ثقافة وفنونحوادث

اعتقال مغنية مغربية بعد عمل مشترك مع فنان إسرائيلي

أوقفت السلطات الأمنية الكويتية المغنية المغربية سناء محمد بعد أقلّ من يوم واحد على نشر عمل فني جمعها بمغنّ إسرائيلي.

وقالت القناة الثانية عشرة الإسرائيلية، وفق ما أفاد موقع “إسرائيل هايوم”، إنه تم توقيف المغنية المغربية بعد نشر فيديو كليب قطعة غنائية تجمعها بالمطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو.

وأضاف الموقع ذاته أنه تم اعتقال سناء محمد بعدما بدأ “الدويتو” الذي جمعها بالمغني العبري المذكور يحصد أعدادا متزايدة من المشاهدات بعد ساعات من تحميله.

وتابع المصدر ذاته أن سناء محمد أنها كانت “مختبئة” وعمدت إلى إلغاء مقابلة مع وسائل إعلام عبرية بعد توصلها بتهديدات مجهولة بتصفيتها جسديا.

في المقابل، أكد شريك سناء في “الديو” الغنائي، لوسائل إعلام إسرائيلية، تلقيها لتهديدات بالقتل، موضحا أنه يتواصل معها كثيرا، خاصة أنه يتحدث بالدارجة المغربية قليلا، معتبرا العمل الفني الذي جمعه بسناء بمثابة ثمرة تعاون طبيعي، “فهي من المغرب وأنا مغربي” حسب تعبيره، مشيرا إلى أن العمل الفني أفضل هدية يمكن أن يحصل عليها.

من جهته، أكد عوفير غندلمان، المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن هذا العمل الفني الإسرائيلي-المغربي، هو الأول من نوعه، قائلا في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزیانو والمطربة المغربية سناء محمد يؤديان معا أغنية جونيمار”.

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى