سياسة

بوهريز: لن أترشح في مقاطعة السواني وسأكشف حقائق مهمة في الوقت المناسب

كما كان متوقعا، قطع المستشار والبرلماني السابق عن حزب التجمع الوطني للأحرار، حسن بوهريز، الشك باليقين بشأن ترشحه كوكيل لائحة “الحمامة” بمقاطعة السواني.

وأعلن بوهريز في بلاغ له توصل موقع “9 أبريل” بنسخة منه، أن لن يترشح على رأس لائحة حزبه في هذه المقاطعة، مضيفا أن المعايير التي تم اعتمادها في تشكيل لائحة التجمع المقترحة في مقاطعة بني مكادة، لخوض الإستحقاقات الجماعية المقبلة، والتي يتم الترويج لها، قال إنها غير صحيحة، مشيرا أنه يتم الترويج لها من أجل إخفاء حقائق قال إنه سيتم الكشف عنها قي الوقت المناسب.

وأضاف بوهريز، أنه بصفته فاعلا سياسيا ومستشارا بمقاطعة بني مكادة، لم تتم استشارته، أو حتى أخذ رأيه فيما يتعلق بتواجد الحزب هناك، لمعرفة مكامن الضعف والقوة، حتى يتم اتخاذ القرار الأنجع بهدف الإستعداد الجيد للمرحلة، غير أن هذا الأمر حسب بوهريز لم يتم رغم أنه في يصب في مصلحة الحزب.

وفي الوقت الذي لم يتم الإعلان الرسمي عن أسماء المرشحين لحزب الأحرار، تعتبر مقاطعة بني مكادة هي الوحيدة التي اقترب الحسم فيها بشكل كبير سيما في وكيل لائحتها في شخص محمد الغيلاني الغزواني، في حين مازال حزب أخنّوش يبحث عن وكيل لائحة بمواصفات محدّدة بمقاطعة امغوغة، نفس الأمر بمقاطعة المدينة حيث تروج عدة أسماء لم يتم الحسم فيها، نفس الأمر بالنسبة لمقاطعة السواني بعد اعتذار حسن بوهريز لأسباب وصفها ب” الأخلاقية”.

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى