رياضات

دراجون ينطلقون في طواف للدراجات النارية من طنجة للكركرات

انطلق عشرات الدراجين في طواف من مدينة طنجة يوم أمس الأحد، والذي سيجوب عدة مدن بالمملكة وصولا لمعبر “الكركرات” احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء.

وقص 123 دراجا خط الانطلاقة بطواف ينظمها النادي الملكي للدراجات النارية من مدينة طنجة، إذ يشارك فيها دراجون من مدن مختلفة، غايتهم التعبير عن رسالتهم وتعزيز قيم المواطنة والفخر والاعتزاز بالأقاليم الصحراوية.

ويأتي تنظيم هذا الطواف من طرف النادي الملكي للدراجات النارية، حيث تحظى هذه التظاهرة بالرعاية الملكية السامية، علما أن النادي يتوفر على فروع بمدن طنجة والدار البيضاء وفاس ووجدة والرباط وأسفي، كما يتوفر على فروع خارج الوطن.

[totalpoll id="28848"]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى