البطولة الإحترافية

بعد مشوار حافل .. الاطار “وليد الركراكي” يودع القلعة الحمراء ويترك رسالة لنادي الوداد

وجه وليد الركراكي، رسالة خاصة إلى مكونات نادي الوداد الرياضي، بعد نهاية ارتباطه بالقلعة الحمراء، وخوض مباراة نهائي كأس العرش الخميس الماضي.

واختار الإطار الوطني حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، لتوديع اللاعبين، الجماهير، الإدارة وأيضا طاقمه التقني وشكرهم على المجهودات التي بذلوها طيلة الموسم الكروي الماضي، والتي تكللت بتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وأيضا درع البطولة موسم 2021/2022.

وكتب الركراكي:”عشنا موسم مميز بكل ما تحمل الكلمة من معنى، استطعنا فيه نجيبو دوري الأبطال الثالث في تاريخ النادي، ووصلنا للقب 22 بالبطولة، وكنا قراب من تحقيق كأس العرش بعد غياب 20 سنة، لكن هادشي مكينقصش من العمل الكبير والشاق لي درنا مجموعين طوال الموسم”.

كما شدد  المدرب في رسالته، على أنه استمد قوته طيلة الموسم الذي قضاه مدربا للوداد من طاقمه المساعد وجميع فعاليات النادي، بما فيهم الجماهير التي كان لها دور كبير في تحقيق الثنائية، بعد الثقة الكبيرة التي أحاط بيها النادي في جميع الظروف.

وكان الركراكي قريب من تحقيق اللقب الثالث للوداد خلال موسم 2021/2021، بعد خوض نهائي كأس العرش أمام بركان، الذي حسم المواجهة لصالحه بعد احتكام الطرفين إلى ركلات الجزاء.

هل ستقوم الحكومة بفتح الحدود في وجه المسافرين قريبا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى