
طنجة.. صاحب وكالة لكراء السيارات يشتكي تعرضه لعملية “نصب مقنن” بعد اقتنائه لسيارات من شركة معروفة
اشتكى صاحب وكالة لكراء السيارات بمدينة طنجة من ما سماه عملية “نصب مقنن”، يتعرض لها من طرف مصلحة ما بعد البيع لشركة “بيجو” الفرنسية بالمدينة.
يقول المتضرر إنه تم رفض إصلاح عطب سيارتين اقتناهما من الشركة، بحجة أن الضمان لا يشمل المشكل القائم بهما.
وحسب تصريح المعني لموقع “9 أبريل”، فإنه اقتنى 9 سيارات من الشركة المعنية، قبل أن يكتشف أن اثنين منها يتسرب المياه من السطح.
يضيف المتحدث أنه قام بالاتصال بمصلحة خدمة ما بعد البيع من أجل إصلاح المشكل، لكن بعد تعذر إصلاحه، حاولت مديرة المصلحة التنصل من المشكلة متحججة بأن ضمان السيارتين لا يشمل المشكل القائم بها.
وقد استنكر صاحب وكالة كراء السيارات الموقف الذي حدث معه، مؤكدا أنه لا يمكن لشركة عالمية أن تقع في مثل هذا المشكل، وأن معاملة مصلحة خدمة ما بعد البيع له بعدما اقتنى سيارات يبلغ ثمن الواحدة منها 21 مليون سنتيم، تسيئ إلى سمعة الشركة.
وأكد صاحب الوكالة في تصريحه، أن المشكل القائم في السيارتين هو عيب في هكيلها وليس شيئا يمكن إصلاحه، بل يجب إعادتها إلى المصنع، وهو ما ترفضه الشركة.
وقال المعني، أنه استقدم مفوضا قضائيا إلى مقر الشركة، والذي قام بتدوين محضر حول الوقائع والمشكل في السيارتين، وأنه يعتزم رفع دعوى قضائية على الشركة بسبب الضرر الذي تعرض له، وسمعة وكالته التي تضررت أيضا بسبب تسرب المياه من سقف السيارتين.