آخر الأخبارأحوال الناس

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء، أن نجم المنتخب وقائده كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا المستجد، وسيغيب عن مباراة الأربعاء ضد السويد في لشبونة ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف الاتحاد البرتغالي، في بيان له، أن نتيجة فحص رونالدو “جاءت إيجابية بـ+كوفيد-19+ وهو “بخير” ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

ويأتي الإعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين على مواجهة بطل أوروبا ضد وصيفته فرنسا بطلة العالم (صفر-صفر) في باريس في الجولة الثالثة.

وقال الاتحاد البرتغالي إن بقية اللاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني خضعوا لفحوص بعد أن جاءت نتيجة رونالدو إيجابية لكن اختباراتهم جميعا جاءت سلبية وبالتالي سيشاركون في مباراة السويد.

وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما إلى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.

ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة إلى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

وانضم نجم ريال مدريد الإسباني السابق الى لائحة من اللاعبين الكبار الذين أصيبوا بـ”كوفيد-19″، على رأسهم نجما باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار ومهاجم ميلان الإيطالي الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش.

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى