سياسة

الرباط..اتفاقية شراكة بين شبيبتي الأصالة والمعاصرة والحزب الديمقراطي الأمريكي

وقعت شبيبة الأصالة والمعاصرة أمس الأربعاء، اتفاقية شراكة مع منظمة شباب الحزب الديمقراطي الأمريكي، من أجل تبادل الخبرات في مجالات مختلفة تهم الشباب.

وزار وفد رفيع المستوى من منظمة شباب أكبر  الأحزاب الأمريكية، والذي تكون من  “جوشوا هاريس” رئيس منظمة شباب الحزب الديمقراطي الأمريكي (Young Democrats of America)، وكاريسا ماكفادن نائبة رئيس منظمة شباب الحزب الديمقراطي، و دانييل غلوفر عضوة المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الحزب الديمقراطي، ثم هيذير براون عضوة الحزب الديمقراطي ومديرته السابقة.

واستقبل هذا الوفد عبد اللطيف وهبي الأمين العام للحزب بمعية عضوي المكتب السياسي المهدي بنسعيد وإيمان عزيزو ورئيسة منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة نجوى كوكوس ورئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة رجاء الأزمي وعضو المجلس الوطني عبدالله عيد.

وعرف هذا اللقاء توقيع اتفاقية شراكة بين منظمتي شباب الحزبين وقعها كل من نجوى كوكوس وجوشوا هاريس-تيل تهم تبادل الخبرات، التكوين، وتنظيم أنشطة مشتركة، تحقيق أهداف التنمية المستدامة والترافع من أجل قضايا المجتمع عامة كدعم السلم والسلام وقضايا الشباب والنساء خاصة.

ومن المرتقب أن يحل الوفد الأمريكي بالأقاليم الصحراوية، من أجل عقد ندوة فكرية حول الحكم الذاتي تليها ندوة صحفية وزيارات لعدد من المؤسسات والمشاريع التنموية التي أطلقها الملك بالأقاليم الجنوبية.

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى