ثقافة وفنون

نجاح كبير لأغنية “مهما نقول” للفنانة الطنجاوية لبنى برياق بعد أيام من إصدارها

أصدرت الفنانية الطنجاوية “لبنى برياق”، أغنيتها المصورة الأولى، والتي تحمل عنوان “مهما نقول” ولقيت نجاحا كبيرا بحد لحظات من طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واختارت “لبنى برياق” أن تطرح أغنيتها الأولى على شكل “فيديو كليب، والتي أخرجها “محمد رضا اكزناي”، وقالت في تصريح لموقع “9 ابريل” أنها اختارت أن تخوض تجربة الغناء والكتابة والتلحين والإنتاج في أغنيتها الأولى،  ولذي يعبر عن صعوبات  قد تعترض أشخاصا خلال مسار حياتهم، في محاولة منهم للعثور على السعادة.

وأضافت أنها اختارت أن تمزج في هذه الأغنية إيقاعات مختلفة، والتي تعبر عن تجربتها في الحياة، مبرزة حجم التحديات التي واجهتها قبل أن تشق طريقها للنجاح.

وشمل فريق العمل الذي ساهم في هذه الأغنية، كل من المخرج الفيديو  “محمد رضا كزناي”  والذي أشرف كذلك على إدارة تصوير الكليب، و “ياسين الدراوي” الذي قام بتوزيع وميكساج الأغنية، ثم العازف على القيتار  “زكرياء عباسي” ثم “سيهام ساسي” في الملابس والمكياج، ثم المنسق الميداني سامي الواصفي

كما شارك في العمل الكاميرامان اسماعيل سعوف، وعازف آلة “الباتري” توفيق الشربيني، ثم عماد آزمي عزف الجيثار، في حين أشرفت شركة قناديل على تنفيذ الإنتاج لهذه الأغنية التي تم تصويرها بمزرعة عائلة منير بن قويدر.

إضغط على الصورة

هل سيخلص لقاح روسيا العالم من وباء كورونا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى