مجتمع

بعد تدخل الجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط.. مسؤولو ميناء طنجة المتوسط يتنازلون عن متابعة سائق مهني

تنازلت مؤسسة ميناء طنجة المتوسط، عن حقها في متابعة سائق مهني، بعد تصويره لمقطع فيديو احتج فيه على معاناة زملائه للحصول على شارات ولوج الميناء.

وأكد “أحمد الغرابي” رئيس الجامعة الوطنية للنقل المتعددة الوسائط في تصريح لموقع “9 أبريل” أن لقاء ضم مهنيين من الجامعة وكذا جمعية البوغاز لساىقي الوزن الثقيل التي يترأسها “البشير بولعيش” مع مسؤولين بميناء طنجة المتوسط، أفضى للتنازل عن متابعة السائق الذي تم تقديمه أمس الإثنين في حالة سراح أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، كما تسلم جواز سفره المحجوز، والذي كان يتابع باقتراف جنحة التشهير، قبل أن يتفق الطرفان على طي هذا الملف بشكل نهائي.

وأضاف “الغرابي” أن العلاقة بين المهنيين مع مسؤولي الميناء جيدة للغاية، ولا يمكن لحادث عابر أن يعكر صفوها، مؤكدا أن الحوار والنقاش الجاد والمسؤول طبع العلاقة بين الطرفين منذ 13 سنة، وهو ما يؤكد حسن النوايا الاستمرار في هذه العلاقات الطيبة.

وشدد الغرابي على الحوار وفتح باب المفاوضات حتى لا تتكرر مثل هذه المتابعات القضائية، ما أقصى لاقتناع “فؤاد البريني” رئيس مجلس الرقابة بالوكالة الخاصة طنجة المتوسط والذي ثمن بدوره العلاقات بين الطرفين التي تتسم بالكثير من المهنية الجادة منذ سنوات.

وتابع الغرابي حديثه للتأكيد على اعتبار العلاقة بين الطرفين تطبعها شراكة جادة ومسؤولة استمرت لسنوات، وستستمر على نفس النهج خلال الفترة المقبلة.

إضغط على الصورة

هل ستقوم الحكومة بفتح الحدود في وجه المسافرين قريبا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى